باسم الله الرحمان الرحيـــم .، بنفس جديد،  بوجوه جديدة،  شئنا و شاءت أقدارنا أن نلتقي بكم إخوتنا الكرام،  في هذا الصرح الهادف،البيت المتواضع بأصحابه،  الكبير بزواره و رواده.. و حرصا على تسهيل ما يمكن تسهيله، و تبسيط ما يمكن تبسيطه في وجه من قصدنا، نـَهَبُ أنفسنا و عقولنا فداء لما تطلبون، راجين من الله العون و المنة عز وجل،  و منكم الدعاء والرحمة .
امـا بعد إخوتي الكرام رواد و زوار منتدى أناقة آدم ، سنتطرق في موضوعي اليوم إلى نقطـة صغيرة تـشغل بال العديـد منا و انتشرت في مجتماعاتنا... و كتساؤلات مبدئية :
- لما الأناقــة ؟؟
- هل تؤثـر على الرجولــة ؟؟
- الأناقة الزائـدة ، و كيـف تؤثر على الرجولــة ..؟
- كيــف تكون رجـــل أنيـق  ؟؟
لن اطيـل عليـكم ... بعد ان فكرتم في الأسئلة .:! إليكـم الأهم .. 
- لما الأناقــة ؟؟
أولا إخوتي و أحبائي .. الأناقة بالنسبة للرجل شيء عادي و ليس عيبا .. بل يبقى نقطة ضوء لهذا الجنس ، الرجل أنيق من أجل ماذا ؟؟ أولا كهذف اسمى إثارة الجنس الآخر و لفت انتباهه ، و كذلك خلق هوة و فرق بين رجل و آخر الأول أنيق و الثاني غير أنيق .. الشيء الذي يثير الأغلبية الساحقة في الجنس اللطيف هو الأناقة . و بالتالي الرجل الأنيق له اسبقية عن الرجل الغير الأنيق أو العادي . النوع الثاني من الأناقة : الأناقة من أجل الوصول إلى مقـام معين .. فمثلا الرجل الذي يلبس لباس ديني ، من أول نظرة ترتسم لدين صورة الرجل المتدين حتى و لو كان غير ذلك ، أو أناقة توحي بأن الرجل الواقف أمامك رجل أعمال ؟؟ أستاذ ؟؟ مدير ؟؟ الشيء الذي يصنفه بين خيرة الناس في المجتمع إنطلاقا من لباسه و هيئته أو بالأحرى أناقته ... و فيما يخص الشباب فـ 80 % من الشباب يهتمون بأناقتهم فقط من أجل الظهور بمظهر جميل أمام الجنس الآخر ..  و قد يؤدي هذا الإهتمام الزائد به إلى الخروج عن نطاق الرجولة ...  
- هل تؤثـر على الرجولــة ؟؟ - الأناقة الزائـدة ، و كيـف تؤثر على الرجولــة ..؟
الأناقة كطبيعة لا تؤثر بثاثا على الرجولة .. لكن هناك بعض الأنواع من الأناقة الزائدة تؤدي بالرجل إلى الظهور بمظهر شبه نسائي و خاصة عندما يمس النقاط الحساسة فس الرجولة ألا و هي .. الشعر ، إذا صفف الشعر على شكر من الأشكال و خاصة الشعر&nb sp;الطويل فهو يوحي بالمظهر النسوي لذا من الأفضل عدم الـعبث بالصورة الرجالية فيه . الحاجبين ، العبث بالحاجبين رسمهما أو حلقهما ، بالمناسبة قطع الحاجب لا يعيب المنظر لذا فلا بـأس به .  الأشفار بفف و للأسف هناك من يعبث بها لذا تجنبو ذلك .  الأظافر لا أظافر مصبوغة حتى و لو كنت تتبع ستايل يتطلب ذلك ( إيمو أو ساتانيك أو غيرهمـا ..) .  اللباس ، عليك باختيار لباس محترم دائما ، وتجنب الألوان الفاتحة ( الوردي مثلا ) و الأحمر.

- كيــف تكون رجـــل أنيـق  ؟؟
الآن بعد قرأت ما سبق . أظنك عرفت كيف تكون رجلا أنيق ..، و في خلاصة ركز على النقاط الآتية :
1. تجنب الأناقة الزائدة .!!
2. عدم مس أو العبث بالملامح ال رجولية (الشعر، الحاجبين ، الأشفار، الأظافر) .
3. اختيار أزياء و لباس رجولي ... تجنب الملابس الغير اللائقة ( السراويل الضيقة مثلا ) .
4. تجنب الألوان النسائية .
وفي الختام :
أتمنى أن الفكرة قد وصلت و لكل ذوقه ، و السلام عليكم و رحمة الله .. مع تحياتي .